طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بأكثر من طريقة سهلة جداً

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

هذا المقال طريقة تحويل رصيد سوا من شركة STC السعودية من الشركات المشهورة جدا في مجال الإتصالات وتتميز بالخدمات الكثيرة والمتنوعة وبجودة عالية ومن هذه الخدمات التي توفرها الشركة وهي تحويل رصيد من سوا إلى سوا.

طريقة تحويل رصيد سوا

يوجد الكثير من الطرق التي تم تمكنك من تحويل رصيد سوا لسوا ومن هذه الطرق يجب أن تحتاج إلى رقم الهوية الوطنية ومن هذه الطرق أيضاً لا يحتاج إلى هوية وطنية ونعرض الآن التفاصيل.

شرح طريقة تحويل رصيد من سوا إلى سوا برقم الهوية الوطنية

هذه الطريقة وهي باستخدام رقم الهوية الوطنية سيحتاج الشخص الذي يستقبل الرصيد إلى إرسال رسالة نصية من الهاتف إلى رقم 1500 مكتوب في هذه الرسالة *133*رقم الهاتف*المبلغ# وبعد ذلك سيستلم الشخص رسالة نصية وهذه الرسالة عبارة عن تحويل الرصيد أو طلب تحويل الرصيد ويجب تأكيد التحويل بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 مكتوب فيها *133*رقم هوية المرسل# .

أيضا يمكن للشخص المرسل أو الذي يرسل الرصيد من سوا إلى سوا بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 مكتوب في هذه الرسالة *133*رقم الهاتف*المبلغ*رقم هوية مستلم الرصيد# .

شرح طريقة تحويل رصيد من سوا إلى سوا بدون رقم الهوية الوطنية

الطريقة الأولى التي شرحتها وهي تحويل الرصيد من سوى إلى سوى من خلال رقم الهوية الوطنية لكن هذه الطريقة بدون رقم الهوية الوطنية وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 مكتوب في هذه الرسالة *133*رقم المرسل إلية*المبلغ# لكن في هذه الطريقة سيحتاج الشخص الذي يستقبل الرصيد إلى تأكيد العملية بعد أن يتم إرسال رسالة له وذلك بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 مكتوب فيها *133*رقم هوية المستلم# .

طريقة تحويل رصيد من سوا عن طريق تطبيق mystc

يمكن تحويل رصيد سوا عن طريق تطبيق mystc وذلك من خلال الدخول على خيار إدارة ثم تحويل ثم إرسال وبعد ذلك اختيار رقم المراد التحويل له.

شرح طريقة تحويل رصيد من خط مفوتر إلى سوا

أهلا إذا كنت تريد تحويل رصيد من خطاب فوضى إلى سوى يمكن أن تستخدم هذه الطريقة وهي من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 ومكتوب في هذه الرسالة *144*رقم المستلم*المبلغ# .

هنا ننتهي من المقال أتمنى يكون المعلومات سهلة وبسيطة وإذا كنت تواجه أي مشكلة يمكن أن تكتب استفسارك في تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله.

google-playkhamsatmostaqltradent