شريحة بيانات زين لا محدود 150 ريال شهرياً

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

يمكن شراء شريحة بيانات زين لا محدود 150 متاحة لمدة 3 أشهر دون تطبيق سياسة الاستخدام العادل، مما يجعل الانترنت متاحًا طوال الشهر.

تزويد خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية هي مهمة شركة زين، وهذه الشركة تمتلك المرتبة الثالثة بين شركات الاتصالات في المملكة. تأسست هذه الشركة في عام 2008 وتوجد مقرُّها في مدينة الرِّياض، حيث يوجد عدد كبير من المستخدمين لخدمات Zain KSA في جميع مناطق المملكة. تسعى هذه الشركة إلى تحسين جودة خدماتها باستخدام أحدث التقنيَّات التي تتضمَّن شبكات 5G، والتي تُوفِّر سُرعات عالية لخدمات الافتصال بها، لذلك فإن Zain KSA بصددها إلى التطور والتحسن بفضل استثمار التقانًية. تتميز النُسخة الحالية بصفات أكثر من النسخة السابقة.

سنتحدث اليوم عن طريقة تفعيل شريحة بيانات زين لا محدود 150 ريال تتوفر الشركة على أحدث العروض والمجموعة المتنوعة من الباقات، حيث يوجد انترنت مفتوح وبيانات تتناسب مع جميع احتياجاتك، بما في ذلك باقات للانترنت غير المحدود المخصصة لأساسيات التواصل واليوتيوب أو لجميع التطبيقات والمواقع. لذلك نأمل منك الإطلاع على الفقرات التالية حتى تستطيع اختيار باقة مناسبة لأسلوب حياتك وميزانية خاصة بك. 

شريحة بيانات زين لا محدود 150 ريال شهرياً

يمكن للشباب الذين يدفعون مسبقًا الاستفادة من باقة تكلف 149 ريالًا شهريًا للاستمتاع بخدمة الإنترنت غير المحدودة وحزمة دقائق محلية. يحتوي القائمة التالية على تفاصيل الباقة والامتيازات التي تأتي معها.

  • نحن غير محدودين على استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب.
  • ستحصل على حجم تخزين يبلغ 30 جيجابايت للاستخدام الخاص بمواقع الويب والتطبيقات الأخرى طوال فترة الشهر.
  • 3000 دقيقة مكالمات محلية ومكالمات لجميع الشبكات.
  • رمز تفعيل الباقة: s149 يرسل إلى 959.
  • سعر الباقة: 149 ريال غير شامل الضريبة.

العبارة: يتم استثناء ضريبة القيمة المضافة من السعر، ولكنها تضاف بمعدل 15٪، والسعر الإجمالي يصل إلى 171.25 ريال سعودي. بإمكانك الآن إضافة وحدات بيانات زين غير محدودة باستخدام الرمز s149 لإرساله إلى 959. تشمل التطبيقات مواقع التواصل الاجتماعية مثل تويتر وإنستجرام وفيسبوك وسناب شات وواتساب وتيك توك و يوتيوب. ستحظى بشبكة إنترنت لامحدود في هذه المجالات. للاطلاع على المزيد من العروض، يُمكنك زيارة التطبيقات. باقات زين شباب “.

إذا لم تكن ترغب في العروض السابقة، يمكنك الاشتراك في باقات بيانات مسبقة الدفع، ولكنها تأتي بحجم بيانات محدود، حيث يمكنك الحصول على باقة ١٠٠ جيغابايت شهرية بسعر ١٥٠ ريال، وستوفِّر لك إنترنت سريع جداً على شبكة 5G. كما يُمْكِنُ تَفْعيلُ باقة 30 جِيجَابائِت زائِدَة مجانية وإستخدامها للشبَّكات الإجْتِمَاعِية، حافظ على مزید من المعلومات من خلال زیارة هذە الصفحە. عروض زين للانترنت “.

تفعيل شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور

تعمل الشركة على توفير شرائح بيانات غير محدودة لمدة 3 أشهر تدعم خاصية الجيل الخامس، وذلك لتوفير اتصال إنترنت سريع سواء في المجال التحميل أو الرفع. ويتضمن العرض كافة التفاصيل اللازمة في القائمة المذكورة.

  • اسم الباقة: 5G اللامحدودة ثلاث أشهر.
  • بيانات وانترنت مفتوح لمدة 3 شهور 5G.
  • تكلفة المجموعة: 999 ريال سعودي ولا تشمل الضريبة.
  • يتم إرسال رمز تفعيل/تجديد الباقة الرقمية 417 عن طريق الإرسال إلى الرقم 959.

عِندَمَا تُفَعِّل شريحة زين بيانات 5G لمُدَّة ثَلاثَةِ أشهر، فإِنّك ستَحصُل على إنترنتٍ بلا حُدودٍ لطالِما بدأ الإشتِراك دون تطبيق أي سِياسات، ومن بيْنها سِياسة الإستخدام العادل. هذا يعْنيلك أنّه من المُمكِن استخدام الإنترنت بكل حُرية وحسب مزآجك خاليةً من قِبيلةٍ ولو لفَترة باقة، كما يحصُل التجديد التلقائي في الموعد المحدَّد وبالإمكان إزالة خاصية التجديد التَّلْقائى. يتم اتاحة الفرصة للحصول على العرض السابق لفترة معينة ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء لذلك. يمكن الحصول على فترة شهرية واحدة بسعر 325 ريال فقط. يمكن تفعيل هذه الخدمة بسهولة عن طريق إرسال الرمز 416 إلى الرقم 959.

تستطيع معرفة  يمكن الحصول على معلومات استهلاك شريحة البيانات زين عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على BC إلى 959 وانتظار رد SMS يحتوي على تفاصيل الاستخدام والمزايا المتبقية. كما يُمكن إدارة الشريحة من خلال حساب موقع زين الإلكتروني، دون استخدام رسائل و رموز، كما من المستحسن تثبيت تطبيق Zain App. يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني على هاتفك المحمول من خلال متجر التطبيقات. 

 يمكن الحصول بها على الشريحة بالنظام القديم من زين. هل كانت شريحة زين باقات وأنظمة الإنترنت في الماضي؟ كانت تعطي إنترنت مفتوح بسعر أقل، لكن تم إلغاء هذه الباقات، والآن لا يستطيع العملاء الجدد شرائها. يستطيع حاملو شرائح داتا زين مفتوح 150 بالزخارف القديمة بشرائها من أحد العملاء المسجل في هذا البرامج الترويجية ولا يستخدم فعلاً. يُلاَّحِظُ وُجود عروض لبيع هذهِ شرائِح داتَّا نابِضَة بالْسَوْقِ المفْتُوْح على اَلاِّنْتِيرْ نَـــــاتّ, . يعتمد المتعاملون عليها للحصول على فئات النظام السابق. 

ما هي الشريحة التي تعتبر الأفضل في استخدام البيانات؟ هل هي من شركة STC أو موبايلي أو زين؟ 

إذا كنت ترغب في شراء شريحة بيانات جديدة وتفكر في المقارنة بين عروض أشرطة البيانات التي تقدمها STC، موبايلي، وزين، حتى تختار الأفضل منها, يُمكنك الإطلاع على الروابط التالية التي تحدث فيها عن شرائح أخرى من الشركات المختلفة. شريحة بيانات موبايلي لا محدودستجد في هذه المقالات العروض التي تقدمها الشركات لشريحة STC غير المحدودة.

أنصحك كذلك بالاطلاع على عروض البيانات المتوفرة والمقدمة من خلال الروابط التالية. باقات STC مسبق الدفعبعد الاطلاع على المقالات الأربعة، ستكون جاهزًا للاختيار من بين عروض الإنترنت من موبايلي، وستختار شريحة البيانات التي تناسبك بنظام الدفع المسبق. إذا كنت تود مزيدًا من المعلومات، شاهد المزيد من المقالات ضمن قسم الخدمات في المملكة العربية السعودية. 

وصلنا إلى نهاية المقال بعد إجابتنا على جميع الأسئلة المتعلقة بحزمة بيانات زين الغير محدودة لشهر أو سنة. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في كتابة تعليق، وسأقوم بالرد عليك. للاستزادة، يُرجى زيارة قسم المزيد. خدمات السعوديةتابعنا على فيسبوك وتويتر للحصول على آخر الأخبار والأحداث، بالإضافة إلى الصفحة الرئيسية. أطيب التمنيات ♥.

مصدر

google-playkhamsatmostaqltradent