اظهار تطبيق القفل applock في الهاتف باكثر من طريقة

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

اظهار تطبيق القفل applock الكثير يبحث عنه بسبب اخفاؤه اما عن طريق الخطأ او إخفاؤه ولا تعرف كيف تظهره، في هذا الموضوع ستعرف طريقة فتح تطبيق القفل، يمكن بسهولة اظهار برنامج تطبيق القفل في الهاتف اذا تم اخفاءه بأكثر من طريقة.

ستتعرف في هذا المقال عن كيفية اظهار برنامج applock بعد اخفاؤه او اظهار تطبيق القفل المخفي، الذي تم اخفاؤة بدون علم مسبق بهذه الطريقة او اخفاؤه مع الجهل بعد معرفة كيفية اظهار تطبيق القفل، وهذا ما تعرفه في المقال.

فائدة اخفاء تطبيق القفل

يمكن اخفاء تطبيق القفل اذا اردت ان تخفيه عن المتطفلين وعدم اظهاره لأي حد، بحيث لا يستطيع أحد ان يقوم بإلغاء الحمايه من التطبيقات التي لا تريد ان يدخل عليها أحد وهذه ميزه رائعة جدا في التطبيق، والآن ستعرف كيفية استرجاع تطبيق القفل بعد اخفاؤه.

اظهار تطبيق القفل AppLock

الطريقة الاولى وهي من خلال كتابة كود معين وسيظهر تطبيق القفل.

كود اظهار تطبيق القفل

ادخل على شاشة الاتصال التي تكتب فيها الارقم التي تتصل بها، ثم اكتب هذا الكود كما هو ولكن اكتبه من ناحية اليسار هكذا نجمة شباك نجمة شباك 12345 شباك نجمة شباك نجمة *#*#12345#*#*
ثم اضغط على زر الاتصال وسيتم اظهار التطبيق القفل.

الطريقة الثانية وهي من خلال الدخول على رابط من المتصفح فسيظهر لك التطبيق.

رابط اظهار تطبيق القفل

افتح متصفح انترنت على الهاتف مثل جوجل كروم او اوبرا او فاير فوكس او اي متصفح في الهاتف، واكتب هذا الرابط في مكان الروابط اعلى المتصفح او اضغط عليها [mobilatk.com/show-applock] وسيتم فتح التطبيق مباشرة في الهاتف.

ركز هنا

بعد فتح التطبيق معك بأي طريقة من الطريقتين، اضغط على كلمة “حماية” واضغط على كلمة “سحر” ثم احذف العلامة من امام “اخفاء قفل التطبيق” وفي هذه الحالة يتم اظهار التطبيق في هاتفك ويمكن فتحه في اي وقت.

ويمكن مشاهدة الصور لتعرف الطريقة بشكل أفضل



يمكنك ان تشاهد هذا الفيديو لتعرف كل شيء بالتفصيل.

طريقة فتح تطبيق القفل

طريقة اخفاء تطبيق القفل

اذا اردت اخفاء تطبيق القفل فلا تحتاج إلى رمز اخفاء تطبيق القفل، ولكن هي الطريقة من داخل التطبيق، تابع معي الخطوات التاليه:-

  • افتح تطبيق القفل
  • اضغط على حماية
  • اضغط على سحر
  • اضغط على العلامه من امام اخفاء قفل التطبيق
  • اضغط على ايضاً مره ثانيه على علامة اخفاء قفل التطبيق

تحميل تطبيق القفل القديم

إذا كنت تريد تحميل تطبيق القفل القديم يمكن تحميله من جوجل بلاي أحدث إصدار أو تحميل إصدار قديم من موقع آخر، للتحميل من جوجل بلاي (اضغط هنا) وللتحميل من خارج جوجل بلاي من موقع يمكن (الضغط هنا) وإختيار الإصدار المناسب لك.

اذا كان لديك اي استفسارات حول طريقة اظهار تطبيق القفل او واجهت اي مشكله يمكن ان تكتب تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent