[حل مشكلة] سبب ظهور إعلانات على شاشة الهاتف سامسونج بطريقة سهلة جداً

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

في هذا المقال ستتعرف على حل مشكلة سبب ظهور إعلانات على شاشة الهاتف سامسونج ومعرفة كثرة الاعلانات في الهاتف. وايضاً سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف عموماً.

سبب ظهور إعلانات على شاشة الهاتف سامسونج

يوجد احياناً ظهور اعلانات على الموبايل وهذه الإعلانات لها 3 أنواع، النوع الاول وهو ظهور اعلانات على شاشه الموبايل بعد فتح الانترنت وبدون فتح تطبيقات أصلاً، في هذه الحاله تكون المشكله بسبب الفيروسات وستعرف سبب وجود الفيروسات في الهاتف، اما النوع الثاني وهو ظهور الاعلانات في مكان الاشعارات في الهاتف وهذا يكون بسبب الاشتراك في اشعارات المواقع التي تدخل عليها، أما النوع الثالث وهو تشغيل تطبيقات تظهر لك هذه الاعلانات، الآن ستتعرف على حل مشكلة منع ظهور الاعلانات المزعجه بشكل نهائي.

سبب ظهور إعلانات على شاشة الهاتف سامسونج

طبعاً اذا كنت تبحث عن سبب ظهور إعلانات على شاشة الهاتف سامسونج أو حتى لهاتفك شاومي أو اي موبايل، من ضمن اسباب ظهور الاشعارات في الهاتف هو ان يظهر لك مثل هذه الصوره عند الدخول على مواقع وتقوم بالضغط على Allow أو سماح وهي تظهر لك اشعارات في الهاتف.


النواع الأول لـ ظهور اعلانات على شاشة الهاتف يكون بسبب تثبيت تطبيق على الموبايل وهذا التطبيق يمكنه إظهار اعلانات على شاشه الهاتف ليربح منها المال، مثل تطبيقات لانشر لعمل تغيير في ايقونات و تغيير شكل الهاتف.

النوع الثاني يمكن أيضاً ظهور اعلانات على الموبايل بسبب الاشتراك في اشعارات المواقع التي تظهر عليها وهي ان يعرض عليك اما قبول ظهور الاشعارات او ارسال اشعارات اليك او رفضها، للأسف الكثير يقبلها بدون علم.

اما النوع الثالث وهو ظهور اعلانات على شاشه الهاتف وهو لا يظهر بسبب تطبيق او تطبيقات لانشرات للهاتف ولكن يظهر بسبب وجود فيروسات في الهاتف وهذه الفيروسات تكون بسبب تحميل او تثبيت تطبيقات والعاب من خارج متجر جوجل بلاي مثل تحميلها من صديقك او تحميلها من موقع من المواقع الموجوده على الانترنت الغير موثوق بها وستتعرف في هذا المجال على حل مشكله.

كيفية التخلص من الاعلانات التي تظهر على الشاشة

هنا الخطوة المهمة لحل مشكلة سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف، وكما ذكرت يوجد انواع من ظهور الاعلانات، ستعرف طرق حل هذه المشاكل لجميع الانواع التي كتبت عنها في هذا المقال، مع العلم قبل أن تقرأ حل المشكله، ان حل مشكلة ظهور الاعلانات على شاشة سامسونج هو نفس حل المشكله على اي هاتف اندرويد اخر مثل هواوي و شاومي و انفنكس و سوني و اوبو، اتمنى تكون فهمت قصدي.

الطريقة الأولى

هذه الطريقة ستقوم بعمل مسح لكل شيء دخلت عليه في متصفح جوجل كروم، يعني كإن المتصفح جديد.

  1. ادخل على الضبط او الاعدادات في هاتفك
  2. انزل للاسفل واضغط على التطبيقات
  3. وستجد كل التطبيقات المثبته في هاتفك، منهم تطبيق Chrome او Google Chrome اضغط عليه
  4. اضغط على التخزين
  5. اضغط على مسح ذاكرة التحزين المؤقت
  6. اضغط على مسح جميع البيانات

الطريقة الثانية

  1. ادخل على متصفح جوجل كروم الموجود في هاتفك
  2. اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في المتصفح من فوق او من تحت حسب ما تجد عندك
  3. اضغط على الاعدادات
  4. اضغط على الاشعارات
  5. ستجد كل المواقع التي يمكن ترسل لك اشعارات، ممكن تضغط على الثلاث نقاط وتعمل مسح او ممكن تعمل الغاء الاشعارات، لانها تختلف من موبايل لآخر.

كيفية الغاء ظهور اعلانات على شاشة الهاتف

حاول تتذكر التطبيق الذي حملته على هاتفك وبعدها ظهر اعلانات كثيره، امسح هذا التطبيق لانه ممكن يكون السبب في ظهور الاعلانات على شاشة الهاتف، واذا لم يوجد اي تطبيق يظهر هذه الاعلانات، تابع معي…

ممكن يظهر الاعلانات بسبب وجود فيروس في الهاتف، وحل هذه المشكله هو عمل ضبط مصنع للهاتف واذا لم يتم حل المشكله يجب ان تعمل سوفت للهاتف في مركز صيانة الهواتف.

اذا اردت عمل ضبط مصنع للهاتف يجب ان تكون حافظ الايميل الموجود في الهاتف وهو حساب جوجل، واذا لم تكن حافظه يجب ان تمسحه من الهاتف وتعمل حساب جديد قبل عمل فورمات، لان بعد عمل فورمات للهاتف، يظهر في الكثير من الهاتف ان يجب عليك كتابة الحساب الذي كان موجود في الهاتف.

أخبرك شيء مهم حصل معي …!!

كنت احمل التطبيقات والالعاب من اصدقائي ومن خارج متجر جوجل بلاي، وللأسف هاتفي اصابه الفيروس ولم أكن أعلم انه فيروس، وهذا الفيروس كان يقوم بتحميل تطبيقات دون اذني على هاتفي، وكل ما امسح التطبيقات أجد غيرها، قمت بعمل ضبط مصنع للهاتف ونفس المشكله، الفيروس لا ينتهي للأسف، قمت بإستخدام تطبيق يمنع الاعلانات المزعجه، لكنه ليس الحل النهائي، فقمت بتحميل برنامج سامسونج كيز على هاتفي، لان هاتفي كان سامسونج، وتابعت شرح على اليوتيوب لعمل سوفت للهاتف، وبفضل الله الطريقة نجحت معي والهاتف لم يظهر به أي فيروسات بعدها، اتمنى تكون تجربتي هذه تفيدك.

google-playkhamsatmostaqltradent