برنامج EaseUS استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

يمكن ان تستخدم برنامج EaseUS استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف و بطاقة الذاكرة ستجده هنا في المقال، مع تحميل وشرح البرنامج مجاناً، يمكن ان تستخدم البرنامج في استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بخطوات سهله جداً وبسيطه، تابع معي...



ملاحظه: هذا الشرح للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، مثل سامسونج، هواوي، انفنكس، سوني، اوبو، شاومي، وكل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، ولكن ليس لأجهزة ايفون.

ماهو البرنامج الذي نستخدمه في استرجاع الصور والفيديوهات؟

نستخدم في هذا المقال برنامج EaseUS MobiSaver for Android وهو من افضل البرامج، البرنامج يسترجع الرسائل المحذوفة وجهات الاتصال المحذوفة والصور والفيديوهات المحذوفة بسهولة وسرعة من الهاتف والميموري كارت.

تحميل برنامج استعادة الصور والفيديوهات

يجب عليك تحميل البرنامج أولاً من هنا [EaseUS MobiSaver for Android].

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر بالطرق المعروفه السهله وهي next , next افتح البرنامج.

تنبيه!

لا تسترجع ملفاتك وصورك وكل شيء على الهاتف الذي تسترجع منه، يعني استرجع الملفات على الكمبيوتر الذي شغلت عليه البرنامج، لكن لا تسترجع على الهاتف الذي تسترجع منه.

شرح استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة

وصل الهاتف مع الكمبيوتر او اللاب توب بواصلة الشاحن، يعني بسلك الشاحن وصل الهاتف بالكمبيوتر او اللاب توب.

سيتم فحص هاتفك تلقائياً والبحث عن الملفات التي تم حذفها ويمكن استرجاعها، والملفات تشمل الصور والفيديوهات وكل شيء يمكن استرجاعه.

في الخطوة الأخيره حدد على كل شيء يمكنك استرجاعه، لاحظ في الصوره في الصوره على الشمال مكتوب contacts وهي جهات الاتصال ومكتوب Messages وهي الرسائل واسفلها الصور والفيديوهات والصوتيات والملفات، مثلاً تريد استرجاع الجهات الاتصال، حدد عليها وبعد ذلك هعدد على جهات الاتصال التي تريد ان تسترجعها.

وافعل نفس الطريقة مع الرسائل والصور والفيديوهات، خذهم واحده واحده وحدد على كل شيء تريده واسترجعه على الكمبيوتر اللي انت متصل به الهاتف.

بعد تحديد الاشياء التي تريدها، ستجد في الاسفل مكتوب Recover اضغط عليها واختار مكان على الكمبيوتر او اللاب توب لتخزين فيه الاشياء التي تسترجعها، ولكن الافضل تختار مكان في الجهاز يكون فيه مساحة فارغه كثيره، حتى يمكن استرجاع كل شيء بدون مشكلة في مساحة التخزين.




google-playkhamsatmostaqltradent