[الحل هنا] كارت الميمورى لا يقرأ على الكمبيوتر ولا على الموبايل

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

في هذا المقال ستعرف الطريقة السهله في كارت الميمورى لا يقرأ على الكمبيوتر ولا على الموبايل، المشكله هي أن الهاتف لا يتعرف على بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الخارجية أو كارت الميمورى لا يظهر على الموبايل، والمشكله اصلاً ان الكارت الميموري لا يظهر على الهاتف، فهنا في هذا الموضوع ستعرف كيف تحل مشكلة بطاقة SD لا تظهر في الاندرويد بخطوات سهلة ولا تخرج من الموضوع إلا بإيجاد حل للمشكلة.

كارت الميمورى لا يقرأ على الكمبيوتر ولا على الموبايل

مشكلة كارت الميموري لا يعمل أو ان الهاتف لا يتعرف على كارت ميموري او البطاقة الخارجية هي مشكله متكرره مع العديد من الاشخاص للاسف، لكن باذن الله الموضوع سهل ويتم حل المشكله.

حل مشكلة كارت الميمورى لا يقرأ على الكمبيوتر ولا على الموبايل

الحل الأول: جرب تشغيل الميموري كارد على هاتف آخر، فإذا اشتغل على هاتف آخر فهنا العيب في هاتفك ويمكن ان تدخل على إعدادات هاتفك ربما قمت بعمل أي شيء متعلق بالميموري كارد أو بطاقة SD، أو تحل المشكله بعمل ضبط مصنع للهاتف.

كارت الميموري لا يظهر على الموبايل

الحل الثاني: جرب تشغيل ميموري كارد آخر على هاتفك لتعرف المشكله في الميموري كارد الخاص بك أم المشكلة في هاتفك، فإذا كان الكارت الجديد يعمل على هاتفك، فهنا تكون المشكله في الميموري الكارد الخاص بك ويجب تغييره أو إصلاحه بطريقة ما.

كارت الميموري لا يعمل

الحل الثالث: يمكن عمل فورمات للميموري كارد وتجربته على هاتفك مره أخرى، أو تجربته على هاتف آخر أو تجربته على الكمبيوتر.

لو الكارت الميمورى مش شغال على الموبايل يمكن ان تشاهد الفيديو التالي لحل مشكلة الميموري كارد لا يظهر على الموبايل

الكارت الميموري لا يظهر على الهاتف

يمكن تجربة أي حل من هذه الحلول لحل مشكلة الموبايل لا يتعرف على الميموري كارد بحيث يتم حل المشكله نهائيا، وإذا واجهت أي مشاكل في هاتف يمكن كتابة تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent