حل مشكلة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب من قوقل درايف صحيحة 100%

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب من قوقل درايف بطريقة سهلة جداً، يمكن استعادة النسخة الاحتياطية من جوجل وذلك بأكثر من حل للمشكلة، إذا لم تستطيع عمل النسخ الاحتياطي للواتس اب من google drive أو تريد استعادة الدردشة التي قمت بعمل لها نسخة احتياطية على جوجل درايف سابقاً، يمكن استعادة النسخ الاحتياطي من جوجل، فالرجاء تجربة ما يلي في هذا الموضوع بالتفصيل وتابع معي خطوه خطوه للنهاية.

استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب من قوقل درايف

1. تأكد من وجود حساب Google إلى هاتفك.
اذهب إلى الضبط في هاتفك ثم حسابات ثم Google وتأكد من وجود حساب جوجل

2. تأكد من وجود مساحة متوفرة في حسابك على جوجل درايف.
يمكنك معرفة مقدار المساحة المتوفرة بفتح حسابك في جوجل درايف على الكمبيوتر في العمود الأيمن، او ممكن تعرف من تطبيق جوجل درايف على الهاتف في الجانب العلوي

3. تأكد ان هاتفك مُثبّت فيه خدمات Google Play على هاتفك.


ملحوظة: خدمات جوجل بلاي لا تتوفر في هواتف اندرويد الا على نظام اندرويد 2.3.4 والصدارات الاحدث مثل لولي بوب وما رشميلو وغيرهما.

4. إذا لم تستطيع بكل الطرق التي ذكرتها في هذا الموضوع فتأكد انك تستعيد الدردشة لحساب واتساب متوفر هاتفك في تطبيق واتساب وتأكد ان نفس الهاتف هو الذي تم عمل عليه نسخة احتياطية على جوجل درايف.

5. تأكد من وجود مساحة متوفر على الهاتف لعمل نسخة إحتياطية.

6. تأكد من ان بطارية هاتفك مشحونة بالكامل او تم توصيلها بالشاحن.

7. تأكد ان اتصال النت بهاتفك قوي مثل باقة انترنت، واذا لم تنجح معك استعادة الدردشة يفضل ان تستخدم اتصال بشبكة واي فاي Wi-Fi قويه.

8. تأكد من أن البطارية مشحونة بالكامل أو تم توصيل هاتفك بمصدر طاقة.

9. تأكد من اتصال هاتفك بشبكة قوية ومستقرة. إذا لم تنجح عملية الاستعادة باستخدام شبكة بيانات خليوية ، فيرجى تجربة شبكة Wi-Fi.

إلى هنا ننتهي من الشرح، يمكن بسهولة بعد ذلك استرجاع النسخه الاحتياطية من واتساب.

google-playkhamsatmostaqltradent