تحميل تطبيق Google Camera 8.8 وضع ليلي أفضل وخاصية حذف العناصر لهواتف بيكسل

موبايلاتك
الصفحة الرئيسية

يمكن تحميل Google Camera 8.8 على جميع هواتف Google Pixel القديمة مع شرح واضح لطريقة التثبيت وكيفية الاستفادة من المميزات الحصرية. قامت Google بإصدار تحديث أمني في مارس 2023، ولم يمضِ كثيرًا من الوقت حتى صدر التحديث الآخر في أبريل 2023. قدَّمَتْ هذه التصليحات حلولًا أساسية لأكثر من مائة خطأ ونقطع في نظام التشغيل. يتوفر نظام الأندرويد 13 على هواتف بيكسل.

في الشهر الماضي، قام تحديث مارس بإضافة بعض الميزات الخاصة لسلسلة هواتف Pixel، وذلك من خلال إصدار جديد كامل لتطبيق تصوير Google Camera 8.8. ومن المهم التنويه أن هذا التحديث كان حصرًا فقط لأحدث إصدار من هاتف Pixel 7 فقط، ولكن بعد التحديث الجديد في شهر أبريل، بات التطبيق متاحًا لجميع الأجهزة الأقدم من سلسلة هواتف Pixel.

  • هواتف Pixel 4/4A/4 XL
  • هواتف Pixel 5/5 XL/5A
  • هواتف Pixel 6/6 Pro

جوجل كاميرا 8.8 لجميع هواتف Pixel

جاءت هذه النسخة بميزتين جديدتين، بعد الإصدار السابق من كاميرا جوجل 8.7 والذي حقق نجاحاً كبيراً بين المستخدمين سواء على هواتف بكسل أو على الإصدارات المعدلة لأجهزة أخرى، وتأتي هذه الشكلة الجديدة من التطبيق برقم إصدار GCAM 8.8.244 مع مزية تحسين اضاءة التصوير في وضع ليلي من خلال زيادة سرعة وفعالية هذه المزية على ما كان عليه في الإصدارات التى قبله. وصلت أيضًا إلى المستخدمين ميزة Magic Eraser التي تسمح لهم بحذف أي عنصر غير مرغوب في الصورة دون المساس بجودتها.

إذا كنت تستخدم هاتفًا قديمًا سلسلة Pixel 7، فيمكنك الآن الحصول بسهولة على خصائص “Magic Eraser” من خلال الانتقال إلى تطبيق Google Photos> التعديل> الأدوات> ثم النقر على أيقونة “Magic Eraser”.

المتعلق بشهر أبريل 2023 لجميع هواتف بيكسل بسهولة عبر الإعدادات، ولكن من المحتمل أن تقوم جوجل بتأجيل إرسال المزايا الجديدة لكاميرات الهواتف إلى مناطق خارج الولايات المتحدة حتى شهر يونيو 2023. وبالتالي، نحن هُنا لمُساعدتك؛ فلا تتردد في تنزيل التحديث المذكور أدناه. يمكنك الآن الحصول على تطبيق “Google Camera 8.8” الجديد بسهولة عبر رابط مباشر، وتثبيته على هاتفك فورًا.




تحميل جوجل كاميرا 8.8 (لهواتف جوجل بيكسل)

 تحميل من AndroidFileHost أو APKMirror يجب عليك تثبيت Split APKs Installer من جوجل بلاي

خطوات التثبيت

تثبيت كاميرا جوجل 8.8 على هواتف بيكسل يتم بسهولة تامة، تشابهاً مع تثبيت أي ملف APK عادي، عليه فمن الضروري اتباع الإرشادات المقدمة كما يلي:

1. قم بتحميل ملف GCam 8.8 apk من الأعلى.

2. باستخدام أي مستعرض لملفات الهاتف، اذهب إلى مجلد التنزيلات في ذاكرة التخزين الداخلية.

3. انقر على زر التثبيت لتركيب ملف جوجل كاميرا من نوع apk.



بعد انتهاء عملية التثبيت، قم بالذهاب إلى قائمة التطبيقات وفتح كاميرا جوجل، ثم منح الصلاحيات المطلوبة.

مصدر

google-playkhamsatmostaqltradent