هذا التطبيق مفيد جداً لمن يلعب ألعاب على الهاتف – ستشكرني عليه



كواحد من المعجبين بألعاب الموبايل، يجب أن تواجه بعض المواقع وسط لعبك بالموبايل، والتي قد تزعجك، والأكثر سيئًا جداً من هذه المواقف هي تلك اللحظة التي تكون فيها مركز جداً وأنت تلعب وانتقلت نحو الهدف لم يبقى بينكم وبين مجرد لمسة واحدة على الشاشة ويظهر فجأة إشعار من أحد التطبيقات أو رسالة من صديق وقد ينتهي بك الجيم الذي تلعبة.

تطبيق FocusBot

هناك عدد قليل من التطبيقات التي لها علاقة مع تعطيل الإشعارات والرسائل في فترة محددة وبعد ذلك الوقت تحصل على كل ما فاتك. من بين أفضل التطبيقات التي حاولنا تطبيقها على مدار الأيام القليلة الماضية هو تطبيق FocusBot، يمكنك تنزيله مجانًا من متجر Google Play.

Focusbot
Focusbot

ما هو رائع في هذا التطبيق هو أنه الأكثر إلحاحا من هذه الخيارات هو الرد التلقائي، يعني اذا ارسل لك شخص رسالة يمكن ان يتم ارسال رساله له تلقائياً بأنك مشغول ولا يمكن الرد على رسائلك او شيء تريد إرساله بشكل تلقائي، وانك بعد انتهاء ما تفعله ستتصل به لاحقاً.

أفضل طريقة لتشغيل التطبيق بسيطة جداً، بعد تنزيل التطبيق أعطيله صلاحيات و يجب عليك ببساطة الضغط على Focus Off أسفل، سيكون لديك القدرة على اللعب بسهولة دون ظهور الإشعارات والرسائل وما إلى ذلك.



Focusbot
Focusbot

في حالة عدم الحاجة إلى تشغيل خيار الرد التلقائي، يكون الأمر هنا بسيطًا، حيث يمكنك إدخال رمز الإعدادات كفكرة متأخرة واختيار Autoreply والتأكد من تمكينه.

كان هذا الموضوع مفيد لمن يلعب على الهاتف بشكل مستمر ويندمج مع اللعب وخصوصاً الألعاب التي يتم لعبها من خلال الاتصال بالانترنت، فهذا التطبيق يحل مشكله الإزعاج.

تحميل تطبيق FocusBot اضغط هنا



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status