كيفية الحصول على Android Oreo لهاتف Galaxy Note 8

يتلقى هاتف Galaxy Note 8 من سامسونج تحديث النظام إلى Android 8.0 Oreo عبر عدد من شركات الاتصالات، بدأت AT & T عملية الطرح في وقت سابق من الأسبوع، وبعدها أجهزة Verizon و Sprint، وفقًا لتقارير من موقع Droid Life والمستخدمين أنفسهم.

تستغرق التحديثات وقتاً طويلاً للوصول إلى الأجهزة التي يتيح لها التحديث، حيث يفضل المصنعون والشبكات إطلاقها في موجات متزايدة تدريجياً لضمان تشغيل كل شيء بسلاسة وبدون مشاكل، وإذا لاحظت وجود خطأ خطير في وقت مبكر في الإصدار، يمكن إيقاف التحديث قبل أن تصل إلى المزيد من المستخدمين، وهذا شيء مفيد حتى يتعرفوا على آراء المستخدمين بحيث اذا وُجِد مشاكل يتم حل مشكلته.

عادةً ينتظر معظم المستخدمين إعلاماً بوجود تحديث متوفر للنظام الموجود في الهاتف ومع ذلك، يمكنك محاولة تسريع العملية عن طريق التحقق من نفسك، في التحديثات داخل إعدادات الهاتف، وإليك كيفية القيام بذلك على هاتف Galaxy Note 8.

تحديث هاتف Galaxy Note 8 إلى نظام Android Oreo

  • افتح إعدادات الهاتف.
  • اضغط على تحديث البرنامج، أسفل القائمة.
  • اضغط على تنزيل التحديثات يدوياً
  • إذا كان هناك تحديث متوفر لنظام هاتفك، سيتم نقلك إلى شاشة، ويجب قراءة التحديث أولاً لربما لا يعجبك،وإذا اخترت التحديث الآن، فسيتم إعادة تشغيل هاتفك وبدء عملية التحديث فوراً، وسيستغرق ذلك بضع دقائق – وتأكد أن البطارية ممتلئة.

لاحظ أن طريقة التحقق من التحديثات تختلف بين أجهزة Android. ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز Galaxy S8 أو Samsung Galaxy S9، فهذا مطابق لما وصفناه هنا في الشرح، وإذا لم تشاهد التحديث، فكن صبوراً – قد يستغرق الأمر بضعة أيام إلى أسبوع أو ما إلى ذلك.

يضيف Android 8.0 Oreo مجموعة من التحسينات الجديرة بالاهتمام لنظام التشغيل Google، بما في ذلك تعدد المهام بالصورة ونقاط الإشعار وغيرهما.

المصدر tomsguide

DMCA.com Protection Status