طريقة الغاء الحمايه او قفل الشاشة من الموبايل بطريقة صحيحة وسهله



إذا كنت تريد الغاء الحمايه من الموبايل بحيث لا تنقفل أبداً إلا اذا قفلتها أنت بزر الباور مثلاً، فيمكن إلغاء قفل الشاشة في 4 خطوات فقط وهذا ما تعرفه في الموضوع.

بصرف النظر عن هاتف Android الذي تملكه، فمن المحتمل أن تكون شاشة القفل أول شيء تشاهده في كل مرة تشغل فيها جهازك أو هاتفك، سواء كنت ترغب في استبعاد هذه الشاشة بمجرد التمرير السريع أو بإدخال نمط، أو كلمة مرور، بصمات الأصابع فستجد شاشة القفل موجودة قبل الغاء قففل الشاشة.

انبهك على شيء مهم وهو ان هذه الطريقة قد لا تجد في هاتفك، لأنها لا توجد في كل هواتف أندرويد، عليك فقط متابعة الخطوات، وإذا وجدت خيار إلغاء قفل الشاشة فافعل وإلا فلا.

الغاء الحمايه من الموبايل

تابع الخطوات التالية، كل شيء مكتوب مع الصور.



1. افتح الإعدادات، موجوده على شكل أيقونة الترس كما في الصورة.

2. اضغط على الحماية.

3. اضغط على قفل الشاشة.

4. اختار لا شيء. إذا كان لديك تأمين آمن موجود (نمط ، أو رمز PIN ، أو كلمة مرور ، أو مسح بصمات الأصابع) ، فستتم مطالبتك بإدخاله قبل تعطيل شاشة القفل.

وبعد إتماتم الخطوات الأربعة، لقد قمت الآن بإزالة قفل الشاشة بالكامل، وعند تشغيل هاتفك في المستقبل، سيتم نقلك على الفور إلى أي شاشة كانت نشطة عند آخر استخدام للجهاز.

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم طريقة إلغاء القفل الآمن من نوع ما، فسيتمكن أي شخص الآن من الوصول إلى جهازك إذا حصل عليها، لذا عليك بتثبيت تطبيق Android Device Manager أو تطبيق أمان من جهة خارجية يسمح لك بمتابعة محتويات جهازك وقفلها بحيث إذا تم سرقة الهاتف يمكن حذف ملفات بالكامل من جهاز الكمبيوتر مثلاً او من مكان خارجي عن الهاتف إذا لزم الأمر.

المصدر



DMCA.com Protection Status